الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

امرأة تقلب حياة أحمد صلاح حسنى بمسلسل "كلمة سر"

يواصل الفنان والملحن أحمد صلاح حسنى، تصوير أحداث دوره بمسلسل "كلمة سر"، حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور "شريف"، وهو صديق بطلى العمل المتزوجين وهما لطيفة وهشام سليم، هذا الشخص يعيش حياة مستقرة، وفجأة يتعرض لعلاقة بواحدة أخرى غير زوجته، تقلب حياته وتغير مجراها.
وقال حسنى فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، إن ما جذبه للعمل، وجعله يقبل عليه بلهفة هو الورق الجيد، الممتلئ بالأحداث المشوقة، وأيضًا إيقاعه السريع، فضلاً عن تواجد العديد من الفنانين المتميزين فيه.

وأضاف حسنى، أنه يستعد أيضًا لتجربة سينمائية جديدة، سيعلن عنها بعد التعاقد وبدء التحضيرات الرسمية لها، لافتًا إلى أن السينما هى حلمه ومراده الأساسى، لافتًا إلى أنه يسعى للتواجد سينمائيًا مثلما نجح وحقق هذا فى الدراما التليفزيونية.

مسلسل "كلمة سر"، من بطولة لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف وإيمى سالم والوجه الصاعد نادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، منتج فنى مايسة يسرى، وإخراج سعد هنداوى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن امرأة تقلب حياة أحمد صلاح حسنى بمسلسل "كلمة سر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى