الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

راغب علامة سعيد باستقبال الشعب التونسي خلال…

بيروت - ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني راغب علامة أنه أحيا حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد الحب في تونس تكلل بالنجاح، مؤكدًا أن سعادته لا توصف بالحفاوة التي أحاطه بها الشعب التونسي.

وقال لـ" اليوم" إن "تونس الخضراء الحبيبة غمرتني بحبها و تقديرها، و هي ناحية ليست بغريبة عن شعب يحب الفن والإبداع، ولديه تذوق رفيع للغناء الجميل، وتميزت الأمسية الفنية بالحضور اللافت الذي جعلني أضاعف وصلتي الفنية".

أكد راغب أن التحضير لألبومه الغنائي الجديد بات على نار حامية وأوضح أنه التقى العديد من الشعراء والملحنين اللبنانيين والمصريين في الفترة الأخيرة، ولم ينفي اختياره لأغنية خليجية ممكن أن تكون ضمن إطار جديده الفني.

وقال: "ربما تكون هناك أغنية منفردة في الأسواق قبل الألبوم، تحمل عنوان (شفتك اتلخبطت)، من كلمات هاني الصغير، وألحان محمود خيامي، وفيما بعد هناك خطوة نحو مزيج لبناني مصري ضمن إطار ألبوم كامل، وسوف أغوص في باقية التفاصيل الخاصة به في الأيام القادمة".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن راغب علامة سعيد باستقبال الشعب التونسي خلال… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا