الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

فاتي جمالي تصور مسلسل جديد بعنوان "حياتي"

  • 1/2
  • 2/2

بيروت - ميشال حداد

كشفت ملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية فاتي جمالي، أنها صورت في الأيام الأخيرة مسلسلين دفعة واحدة في ، وبذلت جهدًا كبيرًا في تقديم الشخصيات الرئيسية في العملين، وكان أبرزهما مسلسل "حياتي"، الذي تقول عنه: "قدمت شخصية (حليمة) في ذلك العمل الذي فيه الكثير من العمق الإنساني والفني، ولاشك أنني شعرت بالاندماج الكامل مع أحداث المسلسل لدرجة أصبحت أسيرة الدور المسند إلي، حتى أنني تأثرت في حياتي اليومية به، وباتت هناك مهمة غير سهلة للخروج من ملامح تلك المرأة والعودة إلى العمل في مسلسلات أخرى".

وأضافت في تصريح لـ" اليوم": "لاشك أن الشخصيات في المسلسلات الدرامية لها تأثيرها على الممثل وبصمتها في أحاسيسه، وأنا لمست تلك الناحية عن قرب، بل عايشتها على مدار حلقات وأيام وكنت سعيدة بنقلة اعتبرتها أساسية في مسيرتي الفنية".

وتابعت: "أعمالي المقبلة ستكون بين ولبنان ومصر، فيما تلقيت عرضًا للمشاركة في مسلسل خليجي، لكنني لم أعط الجواب النهائي بعد بشأنه".

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فاتي جمالي تصور مسلسل جديد بعنوان "حياتي" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا