الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

فارس كرم يشيد بفن وإحساس فضل شاكر

بيروت - ميشال حداد

بادر الفنان فضل شاكر قبل أيام بالاتصال بالفنان فارس كرم شاكرًا إياه على الكلام الذي قاله في حقه في المؤتمر الصحافي الذي عقده في العاصمة القطرية الدوحة قبل إحيائه أمسية فنية في مهرجان سوق واقف، حسب معلومات خاصة لـ " اليوم".

وأشارت المعلومات إلى أن كرم لم يبد أي رأي سياسي بشاكر وإنما تحدث عن فنه وإحساسه، وهي الناحية التي تتناولها معظم وسائل الإعلام العربية، وأوضحت أن الاتصال الذي جمع الطرفين دام لدقائق عبر خلاله المطرب المطلوب بمذكرات قضائية عدلية عن امتنانه من الموقف الفني لا السياسي الذي طرحه فارس أمام مجموعة من الصحافيين العرب.

وهاجمت حملة منظمة فارس كرم بعد ما قاله عن فضل شاكر لاعتبار من يقف خلف تلك الحملات أن الأخير شارك في معارك حدثت في منطقة عبرا في جنوب لبنان ضد الجيش اللبناني، فيما رد كرم أنه يقدس بندقية الشرعية اللبنانية وأن دماء أي جندي في الجيش أغلى لديه من كنوز الدنيا وأن ما قاله كان عن فن فضل وليس ملفه القضائي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فارس كرم يشيد بفن وإحساس فضل شاكر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا