الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

تامر عبد المنعم يعلن اعتزاله الفن.. ويؤكد:"لم أكن يوماً أداة فى يد عملاء"

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، اعتزاله العمل الفنى، بعد الهجوم عليه وعلى فيلمه الأخير "المشخصاتى 2"، والذى يسخر فيه من عدد كبير من رموز الإخوان ، وفى مقدمتهم الرئيس الأسبق محمد مرسى وخيرت الشاطر ومحمد البلتاجى وآخرون.

وقال عبد المنعم، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "صلوا بينا على حضرة النبى، أنا بالنسبة لى دى آخر لحظة ليا على الفيس بوك، والمشخصاتى 2 آخر أفلامى ممثلاً، فأنا قلت من خلاله كل اللى نفسى أقوله".

ورد "عبد المنعم" على من يهاجمه قائلا: "أقول لكل من أساء لى أنا فى غنى عن إن قزم مثلك يضعنى فى مرمى نيرانه، وأنا مصرى عنك ووطنى أكثر منك، فأنا لم أخون ولم أقبض ولم أكن يوماً أداة فى يد عملاء، ملعون أبو التكنولوجيا اللى تدمر حياة وطن وتٌستغل من أجل تدمير البشر والإساءة إليهم، والسلام ختام".


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تامر عبد المنعم يعلن اعتزاله الفن.. ويؤكد:"لم أكن يوماً أداة فى يد عملاء" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى