الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

نيللي كريم تلعب على وتر الحالات النفسية…

- اليوم

بعد نجاحها خلال الفترة الماضية فى دراما رمضان خلال العامين الماضيين، تعود الفنانة نيللى كريم من جديد لاستغلال نفس الأفكار الجريئة، وتستثمر نجاح أعمالها السابقة لتظل على نفس النهج، حيث تشارك هذا العام بمسلسل "سقوط حر"، إذ تلعب نيللى على نفس وتر الأحداث الاجتماعية والمعايشة النفسية للشخصية التى تقدمها. فبعد نجاحها فى مسلسل "سجن النساء" الذى قدمت خلاله دور فتاة تعانى نفسيا بسبب خيانة زوجها وترتكب جريمة قتل، ثم نجاحها فى مسلسل "تحت السيطرة" بشخصية مدمنة، وتقديم جميع الجوانب النفسية للمدمن، تقدم هذا العام دور سيدة يتم اتهامها فى قضية قتل زوجها وشقيقتها، ويصدر عليها حكم قضائى بدخول مصحة للأمراض العقلية، حتى تشفى من مرضها، ولكنها تتعرض للانتكاسة عدة مرات، كما تواجه الكثير من المواقف الصعبة هناك.

ويشارك فى بطولة العمل لأول مرة المطرب أحمد جمال، إضافة إلى أحمد وفيق، ونجلاء بدر، وأنوشكا، سيناريو وحوار مريم نعوم ووائل حمدى، ومن إخراج شوقى الماجرى.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نيللي كريم تلعب على وتر الحالات النفسية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا