الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"يسرا" تبحث عن كاتب لـ"خيط حرير"

- اليوم

حالة من الارتباك يشهدها مسلسل «خيط حرير» للنجمة يسرا، منذ بداية التعاقد عليه مع شركة العدل جروب، ورغم استقرار الشركة على فريق عمل المسلسل إلا أنه لم يتم الاستقرار على كاتب السيناريو، حيث تم تغييره أكثر من مرة دون إبداء الأسباب.

وبدأت سلسلة التغييرات بعد اعتذار الكاتب عباس أبوالحسن عن كتابة المسلسل، ورفض الإدلاء بتصريحات صحفية حول أسباب انسحابه من الكتابة، لينتقل السيناريو إلى ورشة الكتابة «سرد» للكاتبة مريم نعوم، وبعد كتابة عدة حلقات والاتفاق على أن يكون السيناريو للكاتبة نجلاء الحدينى انسحبت نعوم بشكل مفاجئ لتصبح الكتابة بالكامل مع الحدينى.

ومع تزايد الهجوم على الكاتبة مريم نعوم واتهامها مؤخرا بأنها السبب وراء تعطيل بدء تصوير «خيط حرير»، نفت ورشة سرد بشكل قاطع فى بيان صحفى أن يكون لها علاقة بتعطيل المسلسل، وأن الحلقات التى كتبتها الورشة تم تسليمها لشركة العدل جروب منذ عدة أسابيع، وهو وقت كاف لبدء العمل، وأكدت «سرد» أنها لا علاقة لها بكتابة السيناريو حاليا وأن الكتابة انتقلت لفريق عمل آخر.

ورغم الإعلان عن انتقال كتابة المسلسل من ورشة سرد للكاتبة نجلاء الحدينى، إلا أن «البوابة» علمت أنه تم استبعاد الأخيرة، وكشف مصدر أن الكتابة انتقلت لورشة أخرى لم تعلن العدل جروب عن اسمها حتى الآن.

وكان من المقرر أن يبدأ تصوير أحداث المسلسل منتصف يناير الماضى، إلا أن عدم تسليم الحلقات الأولى جعل العدل تلجأ لتأجيل التصوير لمنتصف فبراير الجارى، وكان مقررا أن يبدأ السبت الماضى، إلا أنه تم التأجيل للمرة الثالثة لعدم الانتهاء من كتابة الحلقات، إلى جانب عدم تسلم عدد من أبطال العمل مشاهدهم بالمسلسل.

التأجيل المستمر قد يهدد بخروج المسلسل من السباق الرمضانى ٢٠١٦.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "يسرا" تبحث عن كاتب لـ"خيط حرير" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا