الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"اليوم السابع" أول جريدة تغطى فعاليات "الأوسكار" من "لوس أنجلوس"

فى سابقة هى الأولى من نوعها.. وافقت إدارة أكاديمية فنون وعلوم الصورة، المعنية بتوزيع جوائز "الأوسكار"، على وجود الزميلة الصحفية شيماء عبد المنعم محررة السينما العالمية بـ"اليوم السابع"، لتغطية فعاليات الحفل العالمى من مدينة "لوس أنجلوس" بولاية كالفورنيا للموقع والجريدة، والسماح لها بأخذ كواليس حصرية مع النجوم العالميين الفائزين بالأوسكار.

ويعد ذلك، انفرادا جديدا لـ"اليوم السابع"، حيث تنقل الزميلة عالم الأوسكار وكواليسه قبل وبعد الحفل، فى تغطية خاصة مدعومة بالصور، إذ تعتبر المرة الأولى التى تسافر فيها صحفية لتغطية الأوسكار من "لوس أنجلوس".

وشيماء عبد المنعم تميزت بتغطية كل ما يدور فى السينما العالمية، وكشف كواليس أعمال نجوم هوليود فى السينما والغناء، وسبق وأن قامت بتغطية جوائز وحفلات "الجولدن جلوب" و"الجرامى" و"البافتا".

- الجولدن جلوب والبافتا خطوات دى كابريو إلى "الأوسكار"

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "اليوم السابع" أول جريدة مصرية تغطى فعاليات "الأوسكار" من "لوس أنجلوس" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا