الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

أحمد آدم يعود بالقرموطى للسينما بعد 11…

- اليوم

فى سرية تامة يعكف الفنان الكوميدى أحمد آدم، على كتابة فيلمه الجديد والذى ينوى العودة به إلى السينما بعد غياب طويل وهو " القرموطى و يستعرض من خلالها عدد كبير من الأحداث التى مرت على من بعد ثور 25 يناير مباشرة حتى الآن.
 
يذكر أن آدم قرر بدء التصوير خلال الشهر القادم حيث أنه حاليا فى المراحل الأخيرة لكتابة السيناريو ويتكتم على باقى أبطال الفيلم والمخرج.
 
شخصىية القرموطى التي يؤديها الممثل آدم  تتميز بالكذب وإدعاء أنه على علاقة بكبار القوم وبالكثير من الشخصيات العالمية.
 
قدم آدم القرموطى من قبل فى فيلم " معلش إحنا بنتبهدل " ودارت أحداثه حول القرموطى الذي يسافر مع ابنه إلى العراق قبل الغزو الأمريكي، أثناء الحرب يبحث الاب عن الابن في بغداد  للبحث عنه. ويتناول الفيلم شخصية القرموطي وهي شخصية هزلية كوميدية لفلاح مصري يضطر للسفر إلى العراق للبحث عن ابنه "القرموطى الصغير" وحيد الذي سافر هناك للبحث عن عمل لكن اندلاع الحرب الأمريكية على العراق  أدى إلى انقطاع الاتصالات بين الأب وابنه.
و ألتقى  القرموطى فى العراق بالرئيس  الأمريكى  بوش و تعرض لمواقف كوميدية مع قوات الاحتلال خاصة عندما يدعي أن له علاقة شخصية مع الرئيس الأميركي الذي يسمع بذلك فيستدعيه  للبيت الأبيض ، لتكتمل المواقف الكوميدية بسخرية القرموطي من بوش وحكومته  وكان ذلك فى عام

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد آدم يعود بالقرموطى للسينما بعد 11… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا