الارشيف / فن وثقافة / هسبريس

أطفال يبدعون في مهرجان "ولد الحومة" بتطوان‎

أحمد موعتكف من تطوان

الاثنين 08 فبراير 2016 - 06:39

استفاد أزيد من مائة طفل من ورشات في الرسم والمسرح خلال فعاليات مهرجان الأحياء الشعبية للطفل، المنظم من طرف جمعية حي طابولة للتنمية والتواصل بتطوان، تحت شعار "ولد الحومة"، يومي السبت والأحد.

وتوزعت الأنشطة المفعلة على ثلاث ورشات لاستيعاب الكم الكبير من الأطفال المشاركين، حيث نظمت ورشة فنية تشكيلية معرفية، وورشة في مسرح التعبير الجسدي، أطرها الفنانان محسن بودرار ومحسن حمود؛ بالإضافة إلى ورشة للرسم من تأطير طلبة معهد فنون الجميلة.

كما شملت الأنشطة زيارة إلى المعالم الأثرية بتطوان لفائدة لأطفال المشاركين، ومنها مدينة تمودة الأثرية، والمتحف الأثري بباب التوت.

واختتمت فعاليات المهرجان يوم الأحد بأمسية فنية، أحياها كوميديون معروفون بتطوان، أبرزهم الثنائي "الجبلي والبلدي"، كما قامت الجمعية المنظمة بتكريم أساتذة متقاعدين، درّسوا بمدرسة أبناء الشهداء بحي طابولة، اعترافا لهم بما قدموه لأبناء الحي طيلة مشوارهم التعليمي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أطفال يبدعون في مهرجان "ولد الحومة" بتطوان‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا