الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

غادة عادل تثير أزمة بين "حجر جهنم"…

- اليوم

وضعت النجمة غادة عادل فريق عمل مسلسل "حجر جهنم" للمخرج محمد على فى ورطة بعد أن تعاقدت على بطولة المسلسل الرمضانى الجديد "الميزان" أحمد خالد.

وكان من المقرر ان تدخل غادة تصوير مسلسل " حجر جهنم" خلال الفترة المقبلة ، وهو من نوعية الحلقات الطويلة التى تصل الى 45 حلقة ، ولكن الحال تبدل وأصبحت الأولوية لمسلسل " الميزان " الذى تعاقدت عليه بعد خلافات فى وجهات النظر مع الفنانة الشابة روبى ، حيث أن جدول التصوير فى " الميزان "مختلف مع جدول تصوير " حجر جهنم ".

وبالتالى فأصبحت الشركة المنتجة لـ"حجر جهنم" الآن فى مأزق بسبب تغيب غادة عن التصوير وإنشغالها بـ"الميزان" ، وهى ثالث البطولات النسائية بعد كندة علوش وشيرين رضا ، وتتبادر الأسئلة فى غفوة عين ، كيف سيكون موقف الشركة المنتجة من غادة عادل ؟؟ وهل سيتم إستبدالها ؟؟ ، ستضح الحقيقة خلال الفترة المقبلة .

الجدير بالذكر ان مسلسل " حجر جهنم " بطولة كندة علوش وشيرين رضا تأليف هالة الزغندى واخراج محمد على وانتاج بى لينك لمحمد مشيش ، اما مسلسل "الميزان" بطولة باسل الخياط وشيرين رضا ومحمد فراج وصبرى فواز ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى انتاج طارق الجناينى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غادة عادل تثير أزمة بين "حجر جهنم"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا