الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

تدريبات شرسة لـ"طارق لطفي" من أجل شهادة…

- اليوم

يستأنف النجم "طارق لطفي" تصوير مشاهده الخاصه بمسلسله الجديد "شهادة ميلاد "يوم السبت القادم، والمقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى القادم 2016 ، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 15 يوماً بسبب الرجيم القاسى الذى تعرض له لكى يوافق شخصيته الجديده بالعمل حيث أنتقص من وزنه 17 كيلو فى الفترة الماضية.

ويحاول " طارق " الأن الوصول الى الفورمة المناسبة التى تتماشى مع طبيعة الشخصية من خلال التدريبات الشرسة والقوية حيث يخضع الى كورسات تدريبية وبنيان عضلات وتمارين من ثلاث الى أربع ساعات يومياً حتى يتزايد وزنه الأن 10 كيلو، من أجل الشخصية وتغيراتها، وتم تصوير 10 ايام من المسلسل حتى الأن.

مسلسل " شهادة ميلاد " بطولة طارق لطفى إنجى المقدم صلاح عبد الله ريم حمزة مريم حسن زكى فطين عبد الوهاب سمير العصفورى بيومى فؤاد ياسمين كساب محمد دسوقى ، تأليف عمرو سمير عاطف إخراج أحمد مدحت أنتاج شركة سينرجى تامر مرسى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تدريبات شرسة لـ"طارق لطفي" من أجل شهادة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا