الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

حسن الرداد يؤكد أن فيلمه القادم مفاجأة…

- اليوم

حل الفنان حسن الرداد ضيفاً على برنامج "افصل واسمع" مع سالى عبدالسلام وفادى ابراهيم على الراديو 9090، فى حلقة كشف من خلالها عن كثير من أسراره الشخصية والفنية.

وأكد حسن أنه كان لاعب كرة قدم محترف قبل أن يقرر أن يركز أكثر فى عالم الفن، وأضاف أنه "أهلاوى"، وداعب سالى عبد السلام المعروف عنها أنها "زملكاوية" قائلا: "بس لو ضغطى علىّ شوية ممكن أبقى زملكاوى".

وقال الرداد إنه يرفض أن يطلق عليه أى لقب، أو يقال عليه نجم "الأكشن"، أو نجم "الرومانسية"، لأنه يفضل أن يقدم جميع الأدوار وفى النهاية الاختيار يكون للجمهور.

وعن دور "كوكو" الذى قدمه فى فيلم "زنقة ستات"، أكد الرداد أن الشخصية نالت إعجاب كثير من جمهوره، ولكنه حتى الآن لم يستقر على تقديمها بشكل منفصل فى عمل فنى، مشيرا إلى أن هناك عدة شخصيات قدمها فى أعماله الفنية يفكر فى تقديمها منفصلة، ومنها شخصية أمين الشرطة فى فيلم "نظرية عمتى"، والتى سيقدمها فى فيلم قريبا تم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حسن الرداد يؤكد أن فيلمه القادم مفاجأة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا