الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد العدل يحذف "بوست" تامر عبد المنعم.. والفنان: أرفض التعليق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حذف المنتج محمد العدل البوست الذى نشره منذ قليل على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" بخصوص قرار الفنان تامر عبد المنعم باعتزال التمثيل، والذى وصفه فيه أنه غير موهوب وكتب: "اللهم لك الحمد والشكر.. عقبال كل غير الموهوبين.. وعقبال الموهوبين اللى شايفين شخصهم أهم من الوطن".

ومن جهته قال الفنان تامر عبد المنعم لـ"اليوم السابع": "أرفض التعليق على كل هذه المهاترات، وقررت اعتزال الفن فى عز مجدى وقبل نزول فيلم المشخصاتى تو بالسينمات وقرار اعتزالى يخصنى وحدى وأتواجد حاليا خارج ".

وكانت اتهامات وُجهت من قبل رواد صفحة المنتج محمد العدل للفنان تامر عبد المنعم، أن الهدف من قرار اعتزاله التمثيل هو الدعاية لفيلمه الجديد "المشخصاتى تو" الذى تم طرحه مؤخرًا بدور العرض، فيما قال آخر عقبال طلعت زكريا وأحمد بدير وكل الفلول.

تويته تامر عبد المنعم (1)

تويته تامر عبد المنعم (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد العدل يحذف "بوست" تامر عبد المنعم.. والفنان: أرفض التعليق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا