الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الإعلان عن جائزة الرواق سهل الولوج للأشخاص…

الرباط - عمار شيخي

أعلنت وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية بالمغرب، بتعاون مع وزارة الثقافة، عن تنظيم جائزة الرواق سهل الولوج بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة، وذلك بمناسبة فعاليات الدورة 22 للمعرض الدولي للنشر والكتاب. وتهدف الجائزة إلى تحسيس مختلف المشاركين والقائمين على المعرض الدولي للنشر والكتاب بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لجعل مرافق الفضاء ووسائل الاتصال، مزودة بالولوجيات الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة.

وتهدف المبادرة أيضا، في نسختها الأولى، إلى تذكير كل المتدخلين في مجال النشر والكتاب بمناسبة انعقاد هذا الموعد الثقافي السنوي، بحق الأشخاص في وضعية إعاقة في الولوج لمختلف أروقة ومرافق المعرض والاطلاع على الإصدارات الجديدة. وشكلت وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، لجنة تحكيم تتألف من شخصيات مشهود لها بالخبرة في المجال، ستقوم بزيارات لجميع فضاءات وأروقة المعرض، ومن ثم انتقاء الرواق سهل الولوج بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة. وسيعلن عن الرواقين الفائزين في فئة العارضين المؤسساتيين وفئة الناشرين، خلال حفل رسمي، مساء يوم الجمعة على الساعة الرابعة بعد الزوال.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإعلان عن جائزة الرواق سهل الولوج للأشخاص… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى