الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

شركة "زحمة تيم" تنتقد أسلوب الفنان كريم…

_إسلام خيري : طارق شحاته

أعربت إدارة شركة  "زحمه تيم " المنظمة لحفل كريم محسن الأخير في الإسكندرية عن إستياءها الشديد من التهجم المستمر والإعتداءات المتواصلة التي دأب عليها الفنان كريم محسن تجاه الشركة ومسؤوليها.

وقالت الإدارة في بيان تلقت " اليوم" نسخة عنه, إن الإعتداءات كان آخرها ما تعرض له مسئولي الشركة من إتهامات وتشويه طالت سمعتهم عبر بعض المواقع الإخبارية ، مؤكدين على أن هذه المواقع قامت بحذف تلك الاكاذيب التي ادعاها الفنان حرصا منها علي المصداقية لقرائها.

وأضافوا بأن الأمر لم يقتصر على التهديدات فحسب, بل إمتدّ ليصل إلى تحرشات لفظية من قبل الفنان للشركة تصل إلي حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون.

وإستهجنت الشركة ما يمارسه الفنان كريم محسن بهذا الشأن, وطالب نقابة الموسيقيين, وكافة الجهات المعنية بأن تتحمل مسئولياتها وتقوم بدورها تجاه ما يحدث من الفنان "محسن" ,مع الأخذ بكافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتؤكد "زحمه تيم" على أنها سترد  بإستخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي والتشويه والسب والقذف المتعمد للحصول علي حقها قانونيا في مناخ محترم بلا بذاءات و لا بلطجة.

وأضاف بيان الشركة أنها تحترم تعاقداتها, موضحةً أن هذا هو الحفل الثاني الذي يحيه الفنان كريم محسن مع الشركة ,مشيرةً إلى أن الحفل الأول أقيم خامس ايام عيد الأضحى سنه (2013) في فندق القوات المسلحة في سيدي جابر في الإسكندرية.

  وتساءلت الشركة في بيانها: "اذا كانت الشركة بهذا السوء الذي يحاول أن يروجه الفنان محسن علي غير وجه الحقيقة فلماذا تعاون معها لمره ثانية"؟

ونفت الشركة في بيانها إدعاءات الفنان كريم محسن بأن الحفل كان ملئ بالعديد من البلطجية ومتناولي المخدرات والخمور أمامه،  مشيرةً الي أن الحفل تم اقامته في فندق(26) تموز/يوليو في الإسكندرية، موضحةً انه من المستحيل  أن تحدث هذه الادعاءات  في مكان تابع إلى القوات المسلحة , وأضافت :"لو حدث ذلك لأستدعي تدخل من إدارة الفندق من تلقاء نفسه تنفيذاً للعقد المبرم بين الشركة وإدارة النادي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة "زحمة تيم" تنتقد أسلوب الفنان كريم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا