الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عرض الفيلم المصرى "آخر أيام المدينة" للمخرج تامر السعيد للمرة الرابعة بمهرجان برلين

يعرض مهرجان برلين السينمائى الدولى فى دورته الـ66 التى تقام فى الفترة من 11 حتى 21 من شهر فبراير الجارى الفيلم المصرى "آخر أيام المدينة " للمخرج تامر السعيد للمرة الرابعة الأحد المقبل، فيما يعرض اليوم الخميس أيضًا الفيلم الألمانى "1 Berlin-Harlem " للمخرج لوثر لامبرت وفيلم "24"Weeks وفيلم Alone in Berlin" للمخرج فينسينت بيريز وفيلم "Aloys" وفيلم Ants on a Shrim، فيلم One Breath وفيلم Baden Baden وفيلم Between Fences .

الفيلم تدور أحداثه داخل مدينة العريقة حول حياة خالد الذى يحاول أن يصنع فيلمًا عن تلك المدينة ليظهر روحها فى الوقت الذى يعانى فيه من احتمالية أن يطرد من شقته، ويواجه مشكلات مع المرأة التى يحبها والتى تريد أن تهجره، متذكرًا طفولته حينما كانت مكانًا أكثر إشراقًا.

ويشارك فى بطولة الفيلم حنان يوسف ومريم صالح وخالد عبد الله وعلى صبحى، ومن إنتاج تامر السعيد وخالد عبد الله وهناء البياتى ومن تأليف رشا السلطى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عرض الفيلم المصرى "آخر أيام المدينة" للمخرج تامر السعيد للمرة الرابعة بمهرجان برلين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا