الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

فضل شاكر: أعزى راغب علامة فى وفاة والدته

  • 1/2
  • 2/2

قدم النجم المعتزل فضل شاكر التعازى للفنان راغب علامة فى وفاة والدته وذلك رغم الخلافات بينهما، حيث كتب على حسابه الشخصى منذ دقائق: "بعيدًا عن كل شىء يبقى الموت مؤلم عند الإنسان خصوصًا إذا كانت الأم التى هى كل الدنيا أعزى راغب علامة بوفاة والدته وأسأل الله لها الرحمة".

وكانت الخلافات عادت من جديد بين فضل شاكر وراغب علامة مؤخرًا بعد تصريحات الأخير فى برنامج "مصارحة حرة" أن فضل هدد شقيق راغب ومدير أعماله خضر علامة بالقتل وإن خلافاته مع فضل بالأساس تعود لسبب طائفى وتكفيرى بسبب أفكار فضل، وهو ما جعل محمد ابن فضل شاكر يظهر للمرة الأولى ويرد بالنيابة عن والده على تويتر وغير تويتر، ويتساءل: ما السر وراء فتح موضوع انتهى بالفعل بالصلح بين الطرفين بعد مرور 5 سنوات تقريبًا؟ ما السبب وراء "نبش" هذا الموضوع من جديد بعد تدخل أحد قادة الجيش وقتها للصلح بين الاثنين؟ هل تستغل أن فضل شاكر فى محنة وبعيدًا عن مواجهتك أو الرد عليك؟ اطمئن فلو أراد سيفعل لكنه أكبر من أن يرد عليك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فضل شاكر: أعزى راغب علامة فى وفاة والدته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى