الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"أنفلونزا حادة" لميرفت أمين تجبرها على إجازة 5 أيام من فيلم "من 30 سنة"

أنفلونزا حادة أصابت النجمة الكبيرة ميرفت أمين، ألزمتها الفراش إجبارًيا 5 أيام، حيث تعانى من احتقان شديد فى الحنجرة، وأرغمتها على إجازة من تصوير فيلم "من 30 سنة"، والتى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير.

ومن المقرر أن تستأنف ميرفت أمين تصوير دورها بالفيلم الاثنين المقبل، عقب انتهاء الإجازة الإجبارية التى حددها لها الطبيب المعالج، والتى تنتهى الأحد المقبل، كما تستعد أمين لاستكمال تصوير أحداث دورها بمسلسل "رأس الغول"، مع النجم الكبير محمود عبد العزيز، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيلم "من 30 سنة" يشارك فى بطولته كل من اللبنانية نور وصلاح عبد الله وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ورجاء الجداوى وسليمان عيد ومحمود البزاوى وجميلة عوض، من تأليف أيمن بهجت قمر، منتج منفذ وليد منصور، من إخراج عمرو عرفة.

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فى السينما، فيلم "حماتى ملاك"، وشاركها بطولته حمادة هلال وإيمان العاصى والفنان الكبير سمير غانم، من تأليف نادر صلاح الدين، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج أكرم فريد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أنفلونزا حادة" لميرفت أمين تجبرها على إجازة 5 أيام من فيلم "من 30 سنة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى