الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"بوغصن" تؤكّد انهماكها في الأحداث التي تضيف…

بيروت ـ ميشال حداد

حصل " اليوم" على أولى لقطات مسلسل "يا ريت" الذي تم تصوير الحلقة الأولى منه اليوم تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان القادم، المسلسل من بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن و الممثل السوري قيس الشيخ نجيب ومن كتابة كلوديا مرشليان واخراج فيليب اسمر ويتناول محاور إجتماعية عديدة لبنانية ويتطرق إلى نزوح عدد من السوريين الى لبنان .


ماغي بوغصن أكدت لـ " اليوم" انها منهمكة في الدخول الى قلب الأحداث التي تراها مميزة و مشجعة و تضيف اليها كممثلة، وأضافت : "أراهن على "يا ريت" لأنه من الأعمال التي تلامس النبض الشعبي اللبناني و العربي في ظل مجموعة من الأزمات و التحولات على أرض الواقع، واليوم أولى حلقات المسلسل الذي ستكون له أبعاد هامة و انتشار مميز".


من جهته أعرب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، مؤكّدًا أن ماغي بوغصن من الفنانات اللواتي يملكن طاقة فنية و خبرة واسعة النطاق .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "بوغصن" تؤكّد انهماكها في الأحداث التي تضيف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا