الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"Deadpool" يحطم الأرقام القياسية في أول أيام…

نيويورك - اليوم

نجح فيلم الأكشن والخيال العلمي "Deadpool" في تحطيم الأرقام القياسية في أول أيام عرضه في صالات السينما بالولايات المتحدة الأمريكية بمعدل يزيد على 132.7 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي.

حيث بات الفيلم صاحب أعلى افتتاحية في التاريخ ليتفوق بذلك على فيلم "The Matrix Reloaded"، باﻹضافة إلى تفوقه على "Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides".

كما بات الفيلم صاحب أعلى افتتاحية لشركة 20th Century Fox على مدى تاريخها بأكمله، ليحل بذلك فيلم "Star Wars Episode III: Revenge of the Sith" الذي حقق 108 ملايين دولار أمريكي في افتتاحيته في المركز الثاني.

وبالنسبة للنجم رايان رينولدز اصبح هذا الفيلم هو أعلى أفلامه تحقيقًا للإيرادات ليتراجع فيلم "X-Men Origins: Wolverine" هو اﻵخر إلى المركز الثاني بين الأفلام اﻷعلى إيرادًا في مسيرة النجم الفنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "Deadpool" يحطم الأرقام القياسية في أول أيام… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا