الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

شبيهة أديل تثير الجدل علي مواقع التواصل…

نيويورك - اليوم

أثارت الفتاة السويدية التي تدعى الينور هيلبورج جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب التشابه الكبير الذي بينها وبين النجمة البريطانية الشهيرة أديل.

ولم تلحظ الفتاة "الينور" البالغة من العمر 22 عامًا ذلك التشابه بينها وبين النجمة أديل البالغة من العمر 27 عامًا، ولكن لاحظه بعض الأشخاص المقربين منها لدرجة كبيرة ووصلت إلى أن بعضًا منهم كان يعتقد أنها النجمة أديل بنفسها.

وقالت "إلينور": إنها تلقت الكثير من رسائل متابعيها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام بعد أن نشرت صورها بنفس تسريحة شعر ومكياج أديل وذكر المتابعون خلال رسائلهم أن صورة "إلينور" أصبحت طبق الأصل من أديل وأصبح من الصعب ملاحظة الفرق بينهما.

وأكدت الفتاة السويدية أن الأمر بدأ في البداية بعد أن قامت شقيقتها بنشر صور لهما على الإنستجرام وجاءت تعليقات المتابعين مؤكدة لهذا التشابه وقامت هي بعدها بنشر مجموعة أخرى من على حسابها على الإنستجرام فأتتنها نفس التعليقات أيضا، ما دفعها لاعتماد نفس تسريحة الشعر والمكياج فأصبحا شبه متطابقين حتى أن عدد متابعينها على الإنستجرام زاد بشكل ملحوظ ووصل إلى 6600 متابع.

وعبرت "إلينور" عن سعادتها بالتشابه الكبير بينها وبين أديل وقالت "أديل جميلة جدا وتشبيهي بها مجاملة كبيرة لي" وأشارت أنها قررت الاستفادة القصوى من هذا التشابه وأنها ستشترك في مسابقات التشابه مع النجوم التي تقام في السويد، وأضافت "إلينور" قائلة "أنا خجولة جدا على عكس أديل لكن صوتي جميل مثلها أيضا"، وذكرت في نفس السياق أنها لم تلتقِ بأديل من قبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شبيهة أديل تثير الجدل علي مواقع التواصل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا