الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

المركز القومي للترجمة يطلق دورة تدريبية جديدة…

- اليوم

ينظم المركز القومى للترجمة دورة تدريبية فى الترجمة العامة عن اللغة الإسبانية، يحاضر فيها كل من الدكتور على المنوفي، الدكتور علي البمبي، الدكتور خالد سالم، الدكتورة عبير عبد الحافظ ، الأستاذ احمد مجاهد.

وتسعى الدورة إلى إتاحة الفرصة للمتدربين لممارسة الترجمة عمليا على مدار أسبوعين متواصلين من التدريب التطبيقى المكثف، يتم خلالها دعم أدوات مترجم اللغة الإسبانية، الترجمة الآلية، ترجمة نصوص شعرية، ترجمة نصوص من أدب أمريكا اللاتينية، ترجمة نصوص مسرحية، ترجمة نصوص قصصية من الأدب الإسباني، ترجمة نصوص تاريخية وآثارية وتحرير النصوص المترجمة.

مدة الدورة أسبوعان، ويبلغ عدد ساعات اليوم التدريبى 4 ساعات من الساعة 11 صباحا الى الساعة 3 مساء، و تبلغ رسوم الدورة التدريبية 300 جنيه، وتنعقد بقاعة طه حسين بمقر المركز القومي للترجمة.

أما شروط التسجيل فهي، إجادة اللغة الإسبانية، اجتياز اختبار فى الترجمة التحريرية من اللغة الإسبانية إلى اللغة العربية، علما بأن إجراء الاختبار بدون رسوم.

جدير بالذكر أن موعد إجراء الاختبار فى الفترة من 16/2/2016 إلى 8/3/2016، وموعد تنفيذ الدورة في الفترة 20/3/2016 الى3/4/2016.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المركز القومي للترجمة يطلق دورة تدريبية جديدة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا