الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالفيديو.. شباب يناقشون "البطالة" من خلال أغنية سميرة سعيد "محصلش حاجة"

حصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو لمجموعة شباب عددهم ثلاثة وهم يغنون بطريقة كوميدية أغنية "محصلش حاجة" لـ الديفا سميرة سعيد، حيث قام هؤلاء الشباب باستبدال كلمات الأغنية ووضع كلمات أغنية جديدة موضوعها "البطالة"، حيث تقول كلمات الأغنية الأصلية "وأدينى سيبته وشوفت أهو محصلش حاجة.. والوضع فعلا مختلفش فى أى حاجة.. باكل واضحك بشتغل واعمل كل حاجة.. لأ لأ مش زعلانة وكئيبة.. مش ماسكة صورته وبتقهر زى العبيطة.. ولا ماشية وبخبط دماغى فى كل حيطة.. مبردش عاللى يقولى كلمة جت بسيطة.. بعدك مش متصنف مصيبة"، أما كلمات الأغنية الجديدة فتقول "وأدينى سيبته وشوفت أهو محصلش حاجة.. والوضع فعلاً مختلفش فى أى حاجة.. باكل واضحك مشتغلتش أى حاجة.. لأ لأ نقعد على قهوة جديدة.. ده مفيش شغلانة واحدة حتى ولو عبيطة.. ملقتش شربتها على مية بيضة.. مبرودش عالى يقولى خد مصروف من تيتة.. مصروفى مش حاجة رهيبة".

ويعتبر هذا الفيديو ضمن مئات الفيديوهات التى ما زال جمهور الديفا يقوم بإعادة غنائها وذلك بعد نجاح ألبومها الأخير "عايزة أعيش" حيث غنى الجمهور كبارًا وصغارًا وأطفالاً أغنيات "هوا هوا" "محصلش حاجة"، "يا لطيف"، "احتمال وارد" "أوقات كتير" وغيرها من أغنيات الألبوم.

من ناحية أخرى استقرت الديفا سميرة سعيد بالاتفاق مع المخرجة إنجى جمال على مارس المقبل، وبالتحديد يوم 6 فى الشهر، لتصوير كليب أغنية "محصلش حاجة" كلمات شادى نور ولحن بلال سرور وتوزيع هانى ربيع بعد أن كان من المقرر تصوير الأغنية فى شهر يناير الماضى، إلا أن التحضير للكليب ووضع فكرته وتفاصيله والشكل الذى ستظهر به الديفا أخذ وقتا.

"محصلش حاجة" سيتم تصويرها فى صربيا بعد انتهاء سميرة سعيد من حفلتها الغنائية المقرر لها 4 مارس المقبل وتقام بإحدى الجامعات الخاصة، وهو الحفل الغنائى الأول لها فى بعد طرح ألبومها "عايزة أعيش".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. شباب يناقشون "البطالة" من خلال أغنية سميرة سعيد "محصلش حاجة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا