الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"مجموعة فنون " تطلق أفيش جديد لمسلسل محمود عبد العزيز "راس الغول"

  • 1/2
  • 2/2

طرحت، منذ قليل، "مجموعة فنون "، وهى الشركة المنتجة لمسلسل "راس الغول"، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، أفيشاً دعائياً جديداً للعمل، حيث يتواجد فيه الساحر وهو حاملاً منظار يدوى، ويظهر بالعدستين، عدة دولارات، ويتواجد بالخلفية، آثار انفجار.

ويعد هذا الأفيش هو الثانى الذى يطلقه المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز للمسلسل، بعد ما يقرب من شهر من بدء تصوير العمل، المقرر عرضه حصرياً على شاشة النهار خلال السباق الرمضانى المقبل.

"راس الغول" يشارك فى بطولته النجوم ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى ولقاء الخميسى ومحمد شاهين ورامى وحيد وبيومى فؤاد والمطربة بوسى، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وانتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإلهامى مقار وشادى مقار وكريم محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "مجموعة فنون مصر" تطلق أفيش جديد لمسلسل محمود عبد العزيز "راس الغول" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا