الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

شيماء سيف تصور "يوميات زوجة مفروسة أوى 2".. وتعتذر عن "سبع أرواح"

تستعد الفنانة الكوميدية شيماء سيف لبدء تصوير أحداث دورها بالجزء الثانى من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، من بطولة داليا البحيرى، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اعتذارها عن عدم المشاركة فى بطولة حلقات مسلسل "سبع أرواح"، للنجوم خالد البنوى وإياد نصار ورانيا يوسف، نظرًا لانشغالها بتصوير حلقات برنامج "نفسنة"، والذى يعرض على فضائية " والناس"، وتشارك فى تقديمه مع انتصار وبدرية طلبة وهيدى كرم، حيث طالبها مخرج المسلسل بالتفرغ من البرنامج لمدة أسبوعين، وهو ما لم تتمكن منه سيف.

وتشارك سيف أيضًا فى بطولة حلقات مسلسل "بس مباشر"، مع الفنانين طلعت زكريا وسوسن بدر ومها أحمد ومجدى فكرى وعادل الفار، من تأليف جمعة قابيل، وإخراج جيهان رزق، من إنتاج شركة صوت وشريف عبد العظيم.

يذكر أن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى 2" يشارك فى بطولته كل من سمير غانم وخالد سرحان ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم وحسن عبد الفتاح، تأليف أمانى ضرغام، وإنتاج وإخراج أحمد نور، والمسلسل يناقش القضايا المصرية التى تتعلق بالمرأة والرجل والعلاقات الأسرية بشكل اجتماعى وفى إطار كوميدى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شيماء سيف تصور "يوميات زوجة مفروسة أوى 2".. وتعتذر عن "سبع أرواح" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا