الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رئيس مهرجان شرم الشيخ: بروتوكول التعاون مع مهرجان الكويت يعزز صفتنا الدولية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قال المخرج المسرحى الشاب مازن الغرباوى، إن بروتوكول التعاون الذى وقعه بين مهرجان الكويت الدولى الأكاديمى ومهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، بدولة الكويت، يؤكد أهمية مهرجان المسرح ويعزز صفته الدولية، ويضعه على مصاف المهرجانات المسرحية الدولية المهمة.

وأضاف الغرباوى، أن البروتوكول أولى الخطوات الدولية التى يسعى من خلالها المهرجان على التحرك بشكل أكبر فى إطار التحضيرات لانعقاد الدورة المقبلة فى أبريل 2017، وأن دعوة عميد المعهد العالى للفنون المسرحية بالكويت وسام وفخر لشباب وتأكيد على الصدى الدولى الذى حققه المهرجان فى دورته الأولى التى عقدت بشكل استثنائى فى يناير 2016.

وأشار الغرباوى إلى أن هذا البروتوكول يتم فى إطار خطط التعاون الدولى على الصعيد الثقافى وبتكليف من وزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم الذى وجهت له الدعوة وقام بالاعتذار لإنشغاله، وكلفه هو بصفته رئيس المهرجان والفنانة وفاء الحكيم مديرة المهرجان بعقد وتوقيع البروتوكول الدولى الأول لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى.

وكان الغرباوى قد سافر يوم 13 فبراير الجارى لدولة الكويت، لتوقيع بروتوكول تعاون دولى بين مهرجان الكويت الدولى الأكاديمى بدولة الكويت ومهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى.

المخرج المسرحى الشاب مازن الغرباوى (1)

المخرج المسرحى الشاب مازن الغرباوى (2)

المخرج المسرحى الشاب مازن الغرباوى (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس مهرجان شرم الشيخ: بروتوكول التعاون مع مهرجان الكويت يعزز صفتنا الدولية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا