الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

جابر عصفور: تقرير لجنة الشريعة لمرصد الأزهر حول الديمقراطية "كاذب"

قال الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، إن تقرير اللجنة الشرعية لمرصد الأزهر الشريف، كاذب، لأن الديمقراطية نظام سياسى قبل أن يكون أخلاقيا، وكل هذه الاتهامات التى يرمون بها باطلة، ويبدو أن علينا أن نوجه للأزهر سؤالا هل هذا هو تجديد الخطاب الدينى الذى طالبهم به الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

جاء ذلك تعقيبا على التقرير الذى أصدرته اللجنة الشرعية لمرصد الأزهر الشريف، والتى توضح مفهوم "الديمقراطية".. وتؤكد: مصطلح دخيل على الثقافة الإسلامية، وليست كلها تتفق مع الشريعة، وإباحة الزنا وزواج المثليين باسمها يرفضه .

موضوعات متعلقة..

اللجنة الشرعية لمرصد الأزهر الشريف توضح مفهوم "الديمقراطية".. وتؤكد: مصطلح دخيل على الثقافة الإسلامية.. وليست كلها تتفق مع الشريعة.. وإباحة الزنا وزواج المثليين باسمها يرفضه

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جابر عصفور: تقرير لجنة الشريعة لمرصد الأزهر حول الديمقراطية "كاذب" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا