الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

النجمة ديانا حداد: حفلى بمصر اليوم يحمل العديد من المفاجآت

قالت صوت الجبل المطربة اللبنانية ديانا حداد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن حفلها اليوم الجمعة، بإحدى الجامعات الخاصة سيحمل العديد من المفاجآت، حيث لا تقتصر المفاجآت على غنائها مع الطفل لؤى المتسابق الذى أبهر لجنة تحكيم برنامج the voice kids، وإنما هناك الكثير من المفاجآت.

وأوضحت ديانا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع" أنها حضرت عددا من الأغنيات الشهيرة التى يحبها الشعب المصرى الذى تكن له كل المحبة والاحترام لتقديمها على خشبة المسرح مع فريق كورال أطفال والمايسترو سليم سحاب.

يذكر أن كليب "يا بشر" للنجمة ديانا حداد تخطى عدد مشاهدتها على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" إلى ما يقارب 2.5 مليون مشاهدة، وهو الكليب الذى أطلقته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات نهاية شهر نوفمبر الماضى، والأغنية كلمات وألحان سليم عساف.

الكليب من إخراج فادى حداد، وتم تصويره فى لبنان بعدد من المناطق الكفور ونهر إبراهيم وجونية، ويعرض فكرة علاقة الأم بابنها فى سن المراهقة، مع تقديم دروس تحذيرية بعدم الاستهتار أو التهاون خلال تربية الأبناء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النجمة ديانا حداد: حفلى بمصر اليوم يحمل العديد من المفاجآت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا