الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مهرجان سفراء القفطان المغربى يكرم الفنانة إيمان شاكر فى دورته الثانية

يكرم مهرجان" سفراء القفطان المغربى" فى دورته الثانية الفنانة إيمان شاكر كسفيرة للقفطان المغربى وسفيرة للأعمال الخيرية يوم 5 مارس المقبل بمدينة الدار البيضاء، تزامنا مع اليوم العالمى للمرأة .

وأوضحت سلمى عمارى عن اللجنة المنظمة أن المهرجان يكرم أيضا المطربة المغربية دنيا باطما إلى جانب الفنانة حياة الإدريسى والصحفية سميرة العثمانى والكوميدية حنان الفاضلى، بالإضافة لمشاركة مجموعة من الفنانين وفى مقدمتهم : إيهاب أمير وكريمة غيث وخولة مجاهد وسكينة الشيكاوى والفنان الكوميدى فتاح وربيع القاطى، والمخرجة بشرى إيجورك إلى جانب عدد من زوجات الوزراء.

وأضافت عمارى لـ"اليوم السابع" أن اختيار هذه القائمة من النساء المكرمات هو تكريم لما قدمنه للمرأة المغربية فى عدد من المجالات، فالفنانة إيمان شاكر هى سفيرة للأعمال الخيرية وملكة جمال العرب المغتربات ولها أياد بيضاء فى مجالات مختلفة بالإضافة لبقية المكرمات فى المجالات المختلفة فكلن منهن لها بصمتها فى مجالها .

يشار إلى أن الدورة الأولى من « سفراء القفطان » حضرتها كل من نبيلة بينكيران، زوجة عبد الإله ابن كيران و فتيحة الرميد، زوجة مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، وفاطمة الزهراء الخلفي، زوجة مصطفى الخلفى وزير الاتصال الناطق الرسمى باسم الحكومة، وزوجة وزير الطاقة والمعادن نجاة عمارة وزوجة نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزير النقل واللوجيستيك .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مهرجان سفراء القفطان المغربى يكرم الفنانة إيمان شاكر فى دورته الثانية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى