الارشيف / فيسبوكيات / نون بريس

فايسبوكيون يهاجمون الملقب ب “ميمي” ويتهمونه بالوساطة في الدعارة

س.ن

هاجم نشطاء فايسبوكيون المنشط الإذاعي الملقب ب “ميمي” على خلفية قيامه بتشجيع إحدى الشابات في برنامج على إحدى الإذاعات الخاصة على طلب موعد غرامي مع رئيسها في العمل.
واعتبر رواد الموقع الأزرق أن الملقب ب “ميمي” يشجع على الدعارة، مطالبين بتوقيف البرنامج من طرف الهيئة العليا للسمعي البصري “الهاكا”، مؤكدين أن المنشط المذكور أعطى صورة سلبية وقاتمة عن الإعلام المغربي.
هذا، وكتب أحد النشطاء قائلا: ” هل فعلا نحن نعيش في دولة إسلامية؟ ألهذا الحد تجردنا من قيمنا ومن مبادئنا، وأصبحنا ننشر الفاحشة أمام الملأ؟”.
وعلق آخر: “عندما يصل بنا الانفتاح إلى هذه الدناءة فقد تجرد من معناه و أصبح ميوعة، وهذا بالضبط مايحدث في برنامج لاطائل منه سوى دس السم في العسل و ذوي الالباب يفهمون تماما ما أعنيه فقد حز في نفسي أننا فعلا وصلنا إلى الحضيض”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فايسبوكيون يهاجمون الملقب ب “ميمي” ويتهمونه بالوساطة في الدعارة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى