الارشيف / فيسبوكيات / نون بريس

مذيع الجزيرة يسخر من “السيسي”

أ.ر

سخر عثمان آي فرح المذيع بقناة الجزيرة من تصريحات  عبدالفتاح السيسي التي قالها على هامش اجتماعه برؤساء الدول الأفريقية، خلال منتدى الاستثمار في أفريقيا 2016 “الكوميسا”.

وقال مذيع الجزيرة في تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” سعيد بأن التنمية ستتحقق في إفريقيا عام 2063 كما وعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي..كنت خلاص..حأفقد الأمل”.

وكان  السيسي قال في كلمته: “واتصالًا بأجندة 2063 التى قمنا بإقرارها جميعا كرؤية أفريقيا لتحقيق التنمية الشاملة جاءت دعوتنا لعقد هذا المنتدى لدفع التجارة والاستثمار فى قارتنا بما يعزز من وضعية أفريقيا فى الاقتصاد العالمي”.

وأضاف: “فالمنتدى لا يستهدف فقط تعريفكم وتعريف مجتمع الأعمال العالمي بالفرص الإستثمارية التي تزخر بها القارة الأفريقية وما تملكه من سوق ضخمة وإمكانيات هائلة وقوة بشرية شابة وإنما يهدف أيضا إلى فتح قنوات مباشرة وفعّالة للتواصل والتعاون فيما بين ممثلي مجتمع الأعمال الأفريقي ونظرائهم في العالم”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مذيع الجزيرة يسخر من “السيسي” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا