الارشيف / فيسبوكيات / نون بريس

تحذير.. أداة جديدة لاختراق حسابات الفيسبوك!

  • 1/2
  • 2/2

تون بريس

تعتبر أداة “remtasu” من الأدوات التي ظهرا فى الآونة الاخيرة فى المواقع، حيث تظهر لكل من يقوم بكتابة كلمة ” how to hack Facebook account ” فى محركات البحث وبعد تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك والتى توهمك بانها تستطيع ان تقوم بسرقة حسابات الفيسبوك تكون انت الضحية لها، حيث أنه بعد قيام من يبحث عن طرق لسرقة حسابات الفيسبوك بتحميل اداة Remtasu على جهازه تظهر له بالشكل التالي

وبعد ان يقوم الضحية بإستخدامها تقوم هذه الاداة ( فيرس من نوع Trojan ) بإنشاء مجموعة من الملفات فى جهازه تقوم بتسجيل كل ما يقوم بكتابته على لوحة المفاتيح الخاصة به وتقوم الآداة بإنشاء إتصال بين جهاز الضحية ( الذى يعتقده بانه يقوم بإختراق حسابات غيره ) وبين جهاز الهاكر الذى قام بتطوير الآداة وبعد ذلك يتم إرسال حسابه وكلمة السر الخاصه به.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تحذير.. أداة جديدة لاختراق حسابات الفيسبوك! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا