الارشيف / فيسبوكيات / نون بريس

شاعر يصف دنيا باطما بأنها قردة وهي ترد عليه بأنه حمار

س.ن

وصف فايسبوكيون الفنانة الصاعدة دنيا باطما والشاعر اللبناني أحمد ماضي بالمنحطين أخلاقيا، وذلك على خلفية تبادلهما السب والشتم على موقع”الإنستغرام”.
وأثارت التدوينات التي نشرتها كل من باطما وماضي غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروهما دون المستوى، مشيرين إلى أنهما قاما بتسويق صورة سيئة عن الفن والفنانين.
وكان الشاعر اللبناني قد وصف دنيا في تدوينة له بالقردة، حيث كتب فيها: “القردة يلي مفكرة حالا فنانة، شاريي فانزات وهميين عم بتشتم منهن.. بدا تعمل نجمة بالقوي… يا شاطرة يا بطنة معروفة ومكشوفي إنو إنتي اللي ع بتشتمي… لأنو كل الكومنت شتايم شو هالنجمة يلي كل جمهورها بيشتم… مطربة بارات « كباريات » أو رقاصة أو شو انت؟ بكير عليكي يا سعدانة، وطويلة على رقبتك تكوني فنانة… أنت قرد معقد حاقد عالجمال انكشفت لعبتك انضبي يا فلتاني… سفيرة القرود السعداني بطنة”.
هذا، وردت عليه باطما قائلة: “خليت لك الجمال الحماري والأنف المقسوم نصين وكذلك الأسنان الفومبيرية والجسم الرجالي.. يا عشيق الحمار الوحشي”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شاعر يصف دنيا باطما بأنها قردة وهي ترد عليه بأنه حمار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا