الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

اتحاد الصناعات: الحكومة تفتقد إطلاع المواطنين على إنجازتها الاقتصادية

أكد طارق توفيق، نائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أن الانجاز الذى يحدث على الصعيد الاقتصادى يصنف إنجاز حقيقى برغم الأحداث والوقت الحرج الذى تمر بها بالوقت الراهن، لافتا إلى أن الحكومة تفتقد عنصر شرح الإنجازات والخطط التى أجرتها خلال الفترة الماضية على المواطنين، حيث لابد من طمأنة الرأى العام على الوضع الراهن وإطلاعهم بما يجرى.

وتابع "توفيق"، خلال الجلسة الثانية لمؤتمر إطلاق برنامج تعزيز التجارة والسواق المحلية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى، الذى سيتم تمويله بنحو 20 مليون يورو، أن التحدى الحقيقى امام الحكومة المصرية يكمن فى استغلال الموارد الكثيرة التى تمتلكها ، والتى لاتستغل سوى 6% منها فقط.

وأشار إلى أن تعانى من وجود فجوة بين الإرادة السياسية والأليات القائمة بالجهاز البيروقراطى الذى لا يساعد على تحقيق الإرادة السياسية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد الصناعات: الحكومة تفتقد إطلاع المواطنين على إنجازتها الاقتصادية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا