الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"الوادى للبترول": تجميع البيانات الجيولوجية للتنقيب على امتداد740 كم2

قال الجيولوجى أبوبكر ابراهيم، رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول، إن القطاع يعمل حاليا على زيادة نشاط البحث والاستكشاف للمستثمرين فى جنوب الصعيد، حيث يتم حاليا تنفيذ مشروع لتجميع البيانات الجيولوجية اللازمة لهذا النشاط على امتداد 740 كيلو متر مربع .

وأضاف الجيولوجى أبوبكر ابراهيم، لـ"اليوم السابع"، أن جنوب الوادى تعمل وفق منهجية ورؤية واضحة، خاصة فى المناطق التى لم تأخذ حظها من الاستكشاف، فى ظل وجود نظامين بتروليين متجاورين مشجعين، وهما إنتاج السعودية من البحر الاحمر وإنتاج ليبيا من الصحراء الغربية.

وأشار إلى أن كل مؤشرات التنمية والأنشطة البترولية فى الصعيد، تدعو للتفاؤل خاصة أنها ما تزال "بكر"، فى الأنشطة البترولية ولديها من المقومات ما يؤهلها لتكون جاذبة للاستثمارات، لإقامة مشروعات مهمة فى مجال الطاقة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الوادى للبترول": تجميع البيانات الجيولوجية للتنقيب على امتداد740 كم2 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى