الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

بندر بن سلمان يشارك في مؤتمر التحكيم…

الكويت - واس

شارك الرئيس الفخري لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود، في مؤتمر "التحكيم في الاستثمار الدولي في دولة الكويت" الذي عقد خلال الفترة 17-18 الجاري في دولة الكويت.

وأكد الأمير بندر بن سلمان أن المؤتمر يعتبر لبنة من لبنات التنمية في دول الخليج العربي بصفة عامة والكويت بصفة خاصة، مشيرا إلى أهمية هذه المؤتمرات في منطقة الخليج لتأسيس التحكيم، حيث أصبح مهما من الناحية الدولية، خصوصا في مسألة الاستثمار.

وبين أن التحكيم أصبح ضرورة ملحة للاستثمار الدولي، مستشهدا بمنظمة التجارة العالمية التي نصت على حل المنازعات بالطرق السلمية وفي مقدمتها التحكيم على الدول الأعضاء.

وأشار إلى محكمة التحكيم الدائمة، وهي إحدى الجهات المنظمة لهذا المؤتمر، وعن أهميتها أوضح أن محكمة العدل الدولية منبثقة من محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي، حيث إن محكمة التحكيم الدائمة هي الأصل، وإن محكمة العدل الدولية هي الفرع إلا أن الإعلام ركز على محكمة العدل الدولية وأصبحت مشهورة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بندر بن سلمان يشارك في مؤتمر التحكيم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا