الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

البنك الدولي يعلن تقديم 150 مليون دولار…

واشنطن - أ.ش.أ

 أعلن البنك الدولي الليلة الماضية عن تقديم 150 مليون دولار من أجل دعم دول أميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي المتضررة من تفشي فيروس "زيكا".

وجاء على الموقع الإلكتروني للبنك الدولي ومقره واشنطن أن مجموعة البنك الدولي أعلنت اليوم أن مبلغ 150 مليون دولار متوفر بشكل فوري.

وأورد الموقع أن هذا المبلغ يعتمد على متطلبات الدول للتمويل وذلك في أعقاب العمل واسع النطاق مع الحكومات في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك إرسال فرق من الخبراء التقنيين إلى البلدان المتضررة. وإذا كانت هناك حاجة التمويل الإضافي، فإن مجموعة البنك الدولي على استعداد لزيادة دعمها.

ويقول جيم يونج كيم رئيس مجموعة البنك الدولية "إن تحليلنا يؤكد على أهمية اتخاذ إجراءات عاجلة لوقف انتشار فيروس زيكا وحماية صحة ورفاهية الناس في البلدان المتضررة وأن مجموعة البنك الدولي على استعداد لدعم البلدان المتضررة في هذه الأزمة الصحية، وتوفير دعم إضافي إذا لزم الأمر.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البنك الدولي يعلن تقديم 150 مليون دولار… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى