الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

طارق قابيل ووزير الاقتصاد الأنجولى يبحثان إقامة معرض لمنتجات فى لواندا

ناقش المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، مع وزير الاقتصاد الأنجولى "ابراو امارال"، لبحث زيادة تبادل البعثات التجارية ووفود رجال الأعمال بين البلدين، إلى جانب تشجيع المشاركة فى المعارض العامة والمتخصصة فى كلا الجانبين.

كما تم بحث إنشاء معرض دائم للمنتجات المصرية فى العاصمة الأنجولية لواندا، هذا فضلا عن دراسة تشكيل مجلس أعمال مشترك ليسهم بدوره فى تعزيز حركة التجارة البينية والتى بلغت خلال عام 2014 حوالى 38 مليونا و566 ألف دولار جميعها صادرات .

وأضاف الوزير، فى بيان صحفى صادر اليوم السبت، أن الحكومة المصرية حريصة على تدعيم علاقات التعاون والصداقة مع الدول والتكتلات الأفريقية من خلال السعى لإبرام اتفاقيات تجارية تسهم فى زيادة حجم التبادل التجارى مع دول القارة.

وأشار إلى أن تقوم بتدعيم الموقف الأفريقى الخاص بالتكامل القارى، وذلك من خلال مساندتها للتكتلات الاقتصادية الأفريقية المختلفة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طارق قابيل ووزير الاقتصاد الأنجولى يبحثان إقامة معرض لمنتجات مصر فى لواندا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا