الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

رئيس الرقابة المالية يطالب بتعديل قانون مهنة المحاسبة: لم يتطور منذ 60 عاما

قال شريف سامى، رئيس هيئة الرقابة المالية، إن قانون مهنة المحاسبة والمراجعة لم يتطور منذ 60 عاما، مطالبا البرلمان بإعادة النظر فى القانون بما يناسب التطورات العالمية فى مجال المحاسبة والمراجعة.

وتابع رئيس هيئة الرقابة المالية، خلال افتتاح مؤتمر "مهنة المحاسبة والمراجعة بين الواقع والمرتجى"، الذى نظمه اتحاد المحاسبين العرب اليوم السبت، أن هناك حملات لزيادة الشفافية والقضاء على الفساد، وسيكون لمهنة المحاسبة دور كبير ومؤثر فى هذا المجال.

وأعلن عودته أمس من مؤتمر الاتحاد الدولى لهيئات الأوراق المالية، حيث يتجه العالم الآن للاهتمام بالإفصاحات غير المالية الخاصة بالمناخ والبيئة، حيث إن الإفصاح المالى أصبح له أبعاده وأسسه، ولكن التركيز الآن على الإفصاحات غير المالية والتى تعد إرشادا للرقيب والمتعاملين والمساهمين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الرقابة المالية يطالب بتعديل قانون مهنة المحاسبة: لم يتطور منذ 60 عاما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى