الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"صنع فى ": عرض مشروعات قناة السويس بجولات المبادرة فى أوروبا

قال الدكتور تامر سليم، أحد مؤسسى مبادرة "صنع فى "، إن المبادرة تستهدف مخاطبة هيئة قناة السويس خلال الفترة المقبلة، بهدف بحث مشاركتها بمعرض المبادرة الأول بدولة "هولندا" فى شهر أغسطس المقبل، لافتا إلى أن مشاركتها مهمة للغاية لاستعراض المشروعات التى أعلنت عنها مؤخرا بعد افتتاح قناة السويس الجديدة فى شهر أغسطس الماضى كأهم مجرى ملاحى عالمى.

ومن جانب آخر أشار الدكتور محمد شعراوى، أحد المؤسسين، لـ"اليوم السابع"، إلى أن مشاركة هيئة قناة السويس ستتيح أمام فرصة ثانية لعرض مشروعات تنمية محور قناة السويس، أمام أهم دول الاتحاد الأوروبى، مؤكدا أن القناة ستكون محور لانطلاقة جديدة للاقتصاد المصرى لذلك يستوجب على المبادرة أن تتخذ المشروع ضمن جولاتها المقرر انطلاقها فى الدول الأوروبية.

وخصصت مبادرة "صنع فى " رقمين للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الإلكترونى.. اضغط هنا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "صنع فى مصر": عرض مشروعات قناة السويس بجولات المبادرة فى أوروبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا