الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"صنع فى ": "أفريقيا" فى خطتنا خلال المرحلة المقبلة

أكد الدكتور محمد شعراوى، أحد مؤسسى مبادرة "صنع فى "، أن انعقاد منتدى الكوميسا "أفريقيا 2016" فى هذا العام، يعطى مؤشر هام لمدى إدراك أهمية السوق الأفريقى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن القارة الأفريقية تزخر بموارد وثورات تجعل زيادة الاستثمار المشترك ضرورة، لافتا أن ارتفاع حجم الاستثمارات فى أفريقيا إلى 8 مليارات دولار تعكس أهمية فتح قنوات وطرق جيدة لزيادة حركة التجارة.

ومن جانبه أكد تامر سليم، أحد المؤسسين للمبادرة، أنه على الرغم أن "صنع فى " تستهدف زيادة نمو الصادرات إلى دول الاتحاد الأوروبى كمرحلة أولى، إلا أن المبادرة تضع الدول الأفريقية ضمن أجندة جولاتها فى الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة يحتم علينا الاستفادة فى زيادة حركة التجارة إلى الأسواق الأفريقية، فى ظل انطلاق مبادرة "طريق الحرير الصينى".

وخصصت مبادرة "صنع فى " أرقاما للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الإلكترونى.. اضغط هنا
http://www.madeinegypt.eu/

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "صنع فى مصر": "أفريقيا" فى خطتنا خلال المرحلة المقبلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا