الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

20 شركة مواد بناء تشارك فى مؤتمر ولبنان من أجل إفريقيا

أعلن أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات عن مشاركة 20 شركة فى مؤتمر ولبنان من أجل إفريقيا الذى يعقد فى العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 29 فبراير إلى 3 مارس المقبل.

وقال رئيس غرفة مواد البناء، إن الوفد المصرى يضم الغرفة والمجلس التصديرى لمواد البناء وغرفة الصناعات المعدنية وجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بالتعاون مع مكتب التمثيل التجارى.

وأكد أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية و اللبنانية العاملة فى الأسواق الإفريقية، مشيراً إلى أن الوفد المصرى سيعقد لقاءات مع رجال الأعمال اللبنانين فى مدن بيروت وطرابلس وصيدا.

ويعقد الوفد المصرى سلسلة من اللقاءات مع منظمات الأعمال اللبنانية من بينها إتحاد الغرف التجارية اللبنانية و غرفة تجارة وصناعاة بيروت وغرفة تجارة وصناعة طرابلس وصيدا بالإضافة إلى نقابة المهندسين واتحاد المقاولين فى لبنان.

ودعا رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات منظمات الأعمال والحكومة إلى توحيد العمل المشترك من أجل تعزيز دور فى إفريقيا لتحقيق مكاسب اقتصادية لها أثر كبير فى التنمية فى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 20 شركة مواد بناء تشارك فى مؤتمر مصر ولبنان من أجل إفريقيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا