الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

الاثنين.. ورشة عمل لبحث تمويل مشروعات الطاقة المتجددة للفنادق

تعقد جمعية المهندسين المصرية بالتعاون مع جمعية تنمية الطاقة الشمسية "سيدا" بعد غد الاثنين، ورشة عمل حول تمويل مشروعات الطاقة المتجددة للفنادق السياحية والتى تأتى فى إطار مبادرة وزارة السياحة، لتحويل 100 ألف غرفة للعمل بالطاقة الشمسية.

وقال المهندس خالد جاسر رئيس جمعية تنمية الطاقة الشمسية "سيدا" إن ورشة العمل تبحث سبل تمويل مشروعات الطاقة المتجددة للفنادق السياحية والتعرف على مبادرات الحكومة نحو تعظيم دور مشاريع الطاقة الشمسية الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح "جاسر" أن ورشة العمل التى تعقد بالتعاون بين جمعية المهندسين المصرية وجمعية تنمية الطاقة الشمسية "سيدا"، تأتى فى أطار مبادرة وزارة السياحة لتحويل 100 ألف غرفة للعمل بالطاقة الشمسية حيث من المقرر أن تناقش جلسات ورشة العمل الشروط والمعايير الفنية ومعايير الجودة التى ستحكم عملية التركيب والصيانة.

أضاف أن الجلسة الثانية تناقش المشاكل التى تواجه مشاريع الطاقة الشمسية للقدرات الأقل من 500 ك.و، بهدف تعظيم دور مشاريع الطاقة الشمسية الصغيرة والمتوسطة وتفعيل آليات التمويل المعلنة من قبل الحكومة بالإضافة إلى مشاكل الموردين مع شركات التوزيع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاثنين.. ورشة عمل لبحث تمويل مشروعات الطاقة المتجددة للفنادق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى