الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

افتتاح 5 مكاتب جديدة لهيئة البريد بالقاهرة والإسكندرية والجيزة

يعتزم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى، ورئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير، افتتاح 5 مكاتب جديدة للهيئة القومية للبريد عقب عودة الوزير من رحلته للصين وماليزيا وسنغافورة وتايوان التى يقوم بها نهاية الشهر الجارى، وذلك فى والجيزة والإسكندرية، أبرزهم مكتب بريد سموحة، وفقاً لما أكدته مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع".

وكان وزير الاتصالات قد قام بزيارة تفقدية لمكتب بريد سموحة فى 5 ديسمبر الماضى، وكان مكتظاً بالعملاء، وطلب الوزير وقتها من رئيس الهيئة بأن يتم تطوير هذا المكتب على غرار المكاتب الجديدة التى تعمل الهيئة على تطويرها.

وشدد وزير الاتصالات فى ذلك الوقت على ضرورة رعاية أصحاب المعاشات وتوفير كافة سبل الراحة لهم، حيث يقدم مكتب بريد سموحة من خلال 9 منافذ 4115 معاشاً، حيث يبلغ عدد عملاء هذا المكتب من المواطنين نحو 10 آلاف عميل، فى محيط سكانى يبلغ أكثر من مليون مواطن تقريباً.

وتعمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تنفيذ خطة عاجلة لتطوير جميع مكاتب البريد فى ، ووضعها فى شكل ومضمون حضارى تقدم من خلاله خدماتها المعتادة وما يستجد عليها من خدمات لجميع المواطنين بأحدث النظم المتبعة فى العالم.

وتشرف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الأعمال التطويرية لمكاتب هيئة البريد، وافتتحت الهيئة فى وقت سابق عدداً من المكاتب فى حدائق القبة وباب اللوق والعباسية وحلوان بعد تطويرهم، وذلك فى إطار تحويل 412 مكتباً بمختلف المحافظات إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة خلال العام الحالى، وذلك ليتمكن البريد المصرى من المنافسة فى تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى أو الدولى.

وتسعى الهيئة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية، وذلك إيماناً بأن المواطن المصرى هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن افتتاح 5 مكاتب جديدة لهيئة البريد بالقاهرة والإسكندرية والجيزة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا