الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مصدر:"بست واي لوجستيك" تعرضت للسرقة وأخطرت جمارك الإسماعيلية بـالواقعة

  • 1/2
  • 2/2

حصل "اليوم السابع" على شيك موجه من شركة التأمين للجمارك، يؤكد تبرئة شركة "بست واي لوجستيك" من التهرب من الجمارك، وأن الشحنة تم سرقتها من الشركة وليس تهريبها في شهر أبريل 2015.

وقال مصدر مقرب من الشركة، إن الشحنة تم سرقتها من الشركة وليس تهريبها في شهر أبريل 2015، لافتا إلى أن المنطقه الحرة العامة بالإسماعيلية، والشركة لم تكونا على علم بسرقتها من شهر أبريل 2015 حتي شهر يناير 2016.

وأشار إلى أن شركة " بست واي لوجستيك"، تلقت خطاباً من طرف المنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية للسؤال علي الشحنات وذلك لأنه لم يتم الاستدلال عليها في مطار إن تم التصدير من عدمه.

وأضاف :" الشركة سألت على الشحنات بجمارك مطار القاهره الدولي و تبين أن الشحنات لم يتم تصدرها عن طريق المطار و علي الفور قامت الشركة بتحرير محضر يحمل رقم 1504 إداري النزهة بتاريخ 11 فبراير ضد من استلم البضاعة من جمارك الإسماعيلية..وذلك لإثبات حق الشركه فى اتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضد الأشخاص التى تم استلام البضاعة بجمارك الإسماعيلية من خلالهم".

وأشار المصدر إلى أن شركة " بست واي لوجستيك"، أخطرت جمارك المنطقه الحرة بالإسماعيلية بأنه تم عمل محضر ضد مستلمى البضاعة لإثبات حقها و حق الجمارك، وتم إصدار شيك للجمارك بالرسوم والضرائب من يوم الاربعاء الماضي الموافق 17 فبراير.

وأكد المصدر ، أن مسئولى الشركة سيجتمعون يوم الاثنين المقبل، مع مسئولى جمارك الاسماعلية لتسويه الموضوع بالكامل.

كانت مصلحة الجمارك، قد أعلنت إحباط تهريب 12 طنا من الأقمشة بالسوق المحلية من خلال عملية تصدير وهمية مخالفة لقانون الشركات التى تعمل بنظام المناطق الحرة العامة غير مسموح لها بتوجيه منتجاتها للسوق المحلى، حيث يعد إنتاجها مخصص للتصدير.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصدر:"بست واي لوجستيك" تعرضت للسرقة وأخطرت جمارك الإسماعيلية بـالواقعة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا