الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

محافظ جنوب سيناء: نخسر 2 مليار جنيه شهريا ولابد من عودة السياحة

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على هامش مشاركته فى منتدى الكوميسا بشرم الشيخ أن المحافظة تخسر شهريا 2 مليار جنيه منذ توقف حركة السياحة بعد حادث سقوط الطائرة الروسية.

وكشف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن استضافة شرم الشيخ للمؤتمر رسالة قوية للعالم أن شرم آمنة ومستقرة، ولابد من عودة السياحة مرة أخرى خاصة أنها من أجمل مدن العالم جوا ومناخا.

ولفت إلى أن المدينة استقبلت اليوم 5 آلاف زائر منهم رؤساء دول ورؤساء وزارت وغيرهم ،وبالتالى هى أمنة ولا صحة لما يترد حولها.

وفيما يتعلق بمشاكل الفنادق أوضح المحافظ انهم جلسوا مع طارق عامر محافظ البنك المركزى وتم استعراض كافة مشاكلهم نظرا لتوقف السياحة وهناك بالفعل حلول لها.

واعتبر فودة ان عادت مجددا لأفريقيا التى تعتبر كنز كبير للاستثمار وللتنمية وللتبادل التجارى وأيضا من اجل الحفاظ على مصالح فى القارة خاصة مياه نهر النيل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محافظ جنوب سيناء: نخسر 2 مليار جنيه شهريا ولابد من عودة السياحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا