الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

اتحاد بنوك يؤكد قدرة قطاع التشييد والبناء على تنشيط الاقتصاد

يشارك اتحاد بنوك للعام الثانى على التوالى كراعٍ رسمى لملتقى بُناة ، والذى ينطلق تحت عنوان "الطريق إلى تنمية المشروعات القومية" يومى 1- 2 مارس المقبل، وينظمه الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء بالتعاون مع شركة "إكسلانت كومنيكيشن"، المتخصصة فى العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات والمعارض.

وقال اتحاد بنوك ، إن رعايته لملتقى "بُناة " خلال العام الجارى يأتى تقديرا للدور الحيوى، الذى يلعبه قطاع التشييد والبناء فى دفع عجلة التنمية وخلق المزيد من فرص العمل وتنشيط الاقتصاد المصرى.

ومن المقرر أن يشهد الملتقى حضورا مكثفا من القيادات البنكية للمشاركة فى جلساته الخاصة بمناقشة دور القطاع المصرفى فى تمويل محور تنمية قناة السويس ومشروعات البنية التحتية من طرق ومرافق، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة واستصلاح 1.5 مليون فدان، والخطة القومية للطرق ومشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، إلى جانب استعراض المبادرات المقترح تفعيلها لتسهيل توفير التمويل لشركات المقاولات الأعضاء بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

يشارك فى الملتقى 1000 من القيادات التنفيذية لكبرى شركات المقاولات وقيادات المؤسسات المالية ومواد البناء والتطوير العقارى، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فى المشروعات القومية، بالإضافة إلى التعرف على آخر ما تم التوصل إليه فى مجال تقنيات البناء والتشييد الحديث على مستوى العالم وكيفية الاستفادة منها محلياً فى تنفيذ المشروعات القومية والخاصة.

وسيشهد الملتقى عرض بعض "تجارب نجاح" للبلدان التى حققت قفزات هائلة فى قطاع التشييد والبناء والتطوير العقارى للاستفادة من تلك التجارب، من خلال استعراض تجربة دولة البرازيل فى تطوير العشوائيات، بالإضافة إلى حضور متحدثين من مؤسسات عربية وأفريقية ودولية للمشاركة بالملتقى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد بنوك مصر يؤكد قدرة قطاع التشييد والبناء على تنشيط الاقتصاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا