الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بنك المشرق يعلن عن شراكة "أليانز " لتوفير التأمين المصرفى لعملائه

أعلن بنك المشرق عن شراكة مع "أليانز " الشركة الرائدة فى مجال التأمين، وقد تم توقيع الشراكة بهدف طرح التأمين المصرفى " Bancassurance " وهو عرض فريد لخدمات التأمين لعملاء البنك.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيصبح المشرق أحد البنوك القليلة فى السوق التى تقدم منتجات للتأمين على الحياة وغيرها من العروض والخدمات التأمينية الأخرى، كما يمكن للعملاء الآن زيارة أى فرع من فروع بنك المشرق المتوفرة فى والإسكندرية لطلب هذا المنتج والدفع باستخدام بطاقات المشرق الائتمانية، ولتوفير المزيد من الراحة للعملاء، يمكنهم دفع أقساطهم التأمينية باستخدام أى بطاقة ائتمانية أخرى.

سيتمتع عملاء بنك المشرق بفرصة الحصول على منتجات التأمين على الحياة، مثل التقاعد، والتعليم، وخطط الزواج، والتوفير، كما سيمكنهم أيضاً الحصول على منتجات التأمين الأخرى، مثل خطط التأمين على البيت والمكتب والسيارة.

أما بالنسبة لعملاء المشرق من الشركات، يقدم البنك باقة متكاملة من الخطط التأمينية تضم التأمين البحرى والذى يغطى خسارة أو فقد السفن وشحنات الناقلات البحرية، بالإضافة إلى التأمين على الشحنات التى تنقل برًا أو جوًا.

وقال محمد على، مدير بنك المشرق "يُعرف بنك المشرق بكونه أكثر مقدمى الخدمات المالية ابتكارًا فى القطاع المصرفى المصرى، ونحن نفتخر بأن نقدم مرة أخرى عرضًا هامًا لعملائنا؛ حيث نلتزم دائمًا بتقديم حلول مالية أساسية تؤهلنا لنكون بحق البنك الأفضل لعملائنا، وتعتبر هذه الشراكة خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافنا كأفضل وأنسب مقدم للخدمات المالية لقاعدة عريضة من عملائنا فى ".

ومن جانبه، علق على هذه الشراكة السيد أودو كروجر، رئيس مجلس إدارة شركة أليانز للتأمين ورئيسها التنفيذى، قائلاً "نحن سعداء بإبرام هذه الشراكة مع بنك المشرق ، فنحن حريصون على التعاون لتقديم خدمات متميزة لعملائنا وخصوصًا فى ظل الفرص التى يراها كل من بنك المشرق وشركة أليانز فى السوق المصرى، كما ينبغى النظر للاتفاقية مع بنك المشرق من وجهة نظر إستراتيجية طويلة المدى باعتبارها مساهمة متبادلة من الطرفين لتطوير الخدمات المالية فى ".

وفى سياق متصل، قال شاكر زينل، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد فى المشرق "نحن نتشرف بفرصة التعاون مع أليانز باعتبارها من أكبر شركات التأمين على المستوى العالمى، فلقد زودتنا شركة أليانز بمتخصصين فى مجال التأمين فى كافة فروعنا، وذلك لضمان الالتزام بتحقيق أهدافنا المتبادلة إلى أقصى طاقاتنا لتقديم أفضل خدمة لعملائنا".

فعلى مدار الأربعين عامًا الماضية، التزم بنك المشرق دائمًا بتطوير منتجات وخدمات مالية، سواءً فى مجال خدمات التجارة الأجنبية أو المنتجات المصرفية المباشرة، فمن خلال باقة الخدمات المبتكرة والتى تلائم مختلف الاحتياجات، يهدف بنك المشرق إلى تقديم دعم مالى وخدمات مريحة وميسرة لعملائه فى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنك المشرق مصر يعلن عن شراكة "أليانز مصر" لتوفير التأمين المصرفى لعملائه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا