الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بالصور.. نائب حاكم دبى يفتتح الدورة الـ21 من معرض جلفود 2016

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

افتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبى وزير المالية، اليوم، رسميا معرض جلفود 2016، أكبر معرض سنوى لتجارة الأغذية والضيافة فى العالم، بدورته الـ21 والذى يقام فى مركز دبى التجارى العالمى.

ويستمر المعرض حتى يوم الخميس (25 فبراير)، ومن المتوقع أن يستقطب حضوراً تجارياً قياسياً يتجاوز 85 ألف زائر من أكثر من 170، حيث يستضيف المعرض أكثر من 5 آلاف شركة عالمية من 120 دولة، و117 جناحا تجاريا وصناعيا، ويشغل مساحةً تتجاوز 1.29 مليون قدم مربعة تتضمن ثلاث قاعات جديدة فى مركز دبى التجارى العالمى تحت اسم زعبيل 4 و5 و6؛ بالإضافة إلى اثنين من الهياكل المؤقتة.

وتتضمن قائمة المشاركين، تحت مظلة الأجنحة العالمية أو كشركات مستقلة، منتجى المواد الغذائية وتجار الجملة للمواد الغذائية غير المعبأة والمصدرين والموزعين إلى جانب أكبر مجموعة يقدمها المعرض من موردى معدات الضيافة.

ويقدم معرض جلفود 2016، والذى يشمل ضمن فعالياته معرض عالم الأغذية الحلال، الحدث السنوى الأكبر عالمياً فى مجال تجارة الأغذية الحلال، وتشارك أكثر من 800 شركة متخصصة فى الأغذية الحلال فى معرض عالم الأغذية الحلال لعام 2016، بزيادة 15% عن العام السابق، وتتنافس للحصول على حصة من السوق التى من المتوقع أن تبلغ قيمتها 2.537 تريليون دولار أمريكى بحلول العام 2019، وذلك وفقاً لتقرير الاقتصاد الإسلامى العالمى.

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرض جلفود (1)

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرض جلفود (2)

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرض جلفود (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. نائب حاكم دبى يفتتح الدورة الـ21 من معرض جلفود 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى